عالم التصوير والمعرفة - لا شك ان التخطيط لرحلة سياحية مميزة هو العامل الاولى لنجاح الرحلة وذلك من خلال جمع اكبر قدر من المعلومات حول المدنية التي سوف تقوم بزيارتها والاماكن وطبيعة المواصلات وحالة الطقس ومعرفة افضل الفنادق او الشقق و المطاعم وذلك لتحقق اكبر قدر من المتعة والفائدة في رحلتك مع ميزانيتك المقترحة للرحلة .. 

وقد استطاع موقع العرب المسافرون arTravelers.com ان يلبي هذه الحاجة لدى كافة رواده من المسافرون العرب منذ انشائه بتقديم المعلومات الملائمة لتحطيط رحلتهم إلى كل انحاء العالم.. 

إلى ان اصبح موقع العرب المسافرون المرجع الاولى للمسافر العربي لإنحاء العالم. 

ويوجد على منتديات المسافرون العرب حالياً اكثر من 400,000 الف تقرير بالصور هي تجارب شخصية للمسافرون العرب حول العالم. 

يحتوى العرب المسافرون على أكثر من 190 بوابة تشمل أكثر من 100 دولة سياحية مثل بوابة فرنسا وبريطانيا وبوابة ايطاليا وتركيا و المانيا والنمسا وسويسرا وعربياً الامارات وعمان ومصر والمغرب وتونس ولبنان وكافة دول العالم العربي.. 

ويحتوى ايضاً على بوابات مصنفة حسب القارة مثل افريقيا واستراليا وامريكا وكندا و دول اوروبا واسيا مثل ماليزيا و اندونيسيا وتايلاند وباقية بلدان العالم السياحية كافة. 

فإذا كنت من هواة البلدان السياحية حول العالم او كنت تخطط رحلة او تنوى السفر خارج الوطن لغرض السياحة او العلاج او الدراسة او الهجرة فلا تفوت الاستفادة من تجارب الآخرين والاستمتاع بها .. 

أحدث أقدم