مهرجان شفشاون الدولي يحتفل بحضور دولة الشرف فلسطين عالم التصوير والمعرفة - تحتفل مدينة شفشاون المغربية بالدورة الثالثة للمهرجان الدولي للتصوير الفوتوغرافي، خلال الفترة الممتدة ما بين 12 الى 14 يونيو الجاري، تحت شعار "عالم واحد، رؤى متعددة ".

كما تحاول هذه التظاهرة، تسليط الضوء على مجموعة من الفنانين الممارسين للتصوير الفوتوغرافي من مدينة شفشاون خاصة، وباقي المدن المغربية عامة.

ويتخلل هذا المهرجان تنظيما لمعارض وتظاهرات فنية ترفيهية، اضافة إلى تكريم فنانين مبدعين في فن التصوير الفوتوغرافي، مع تأطير دورات تكوينية وندوات عملية، وموائد مستديرة حول الفن الفوتوغرافي، اضافة إلى تنظيم جولة سياحية خاصة بالتصوير.

وخصص المنظمون مسابقة لهذه الدورة لاختيار أحسن تصوير فوتوغرافي، سيشرف عليها خبراء دوليين في مجال التصوير الفوتوغرافي بكل من الامارات العربية المتحدة وألمانيا وإسبانيا ودول أخرى، إضافة إلى المغرب.

وتحضر فلسطين ضيفة شرف هذه الدورة، بإقامة معرض دولة الشرف فلسطين Palestine Exhibition Honor State لكل من المصور الصحفي عادل هنا والمصور الصحفي حاتم موسي الذي أصيب خلال تغطيته لخمسون يوما من حياة المواطنين الذين عانوا وعاشوا ويلات الحرب على غزة .
مهرجان شفشاون الدولي يحتفل بحضور دولة الشرف فلسطين
 

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم