عالم التصوير والمعرفة - تشهد مدينة جبل النار وعاصمة شمال الضفّة المحتلة، مدينة نابلس، المعرض المُصوّر "ألوان المدينة"، الذي تُنظّمه جامعة النجاح الوطنيّة.

وقال منسق وحدة التصوير الصحفي بكلية الإعلام بالجامعة رشيد لفداوي، إنّ المعرض يرصد الملامح اليوميّة والتاريخية لمحافظة نابلس، ويتتّبع كافة مظاهر الحياة فيها، مُشيراً إلى أن "فكرة المعرض جاءت تكريماً للمصورين المهتمين بتوثيق الحياة بمدينة نابلس ومخيماتها وقراها".
 
وأوضح لفداوي أنه تم اختيار الصور من قِبل لجنة متخصّصة من الأكاديميين والمصورين الدوليّين، فيما تم اختيارها بناء على علاقتها بالموضوع وتقنيات استخدام الكاميرا والكادر، مُشيراً إلى أهميّة التنوع بالصور لتشمل كافة أمور الحياة الخاصة بالمحافظة.
 
و افتتح المعرض د.سائد الكوني نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، بحضور نائب محافظة نابلس السيدة عنان الاتيرة، وشخصيّات أخرى.
 
ويشارك في المعرض 21 من مصوري نابلس، بالعديد من الصور المتميزة والجميلة التي تجسد حياة المدينة، بكافة مناحيها.
 
و أعرب المصورون المشاركون عن سعادتهم لهذه اللفتة الجميلة من الجامعة، لتشجيعهم ونشر أعمالهم التصويرية. كما أكّد الحضور على مدى أهمية مثل هذه المعارض الخاصة بالمدن الفلسطينية.

اسماء المصورين المشاركين بالمعرض :

1- حمدي ابو ضهير
2- راسل شعبي
3- آية الشلة
4- براء ملبس
5- عدي القدومي
6- عدي يعيش
7- محمد ترابي
8- احمد تميم
9- شادي جرارعة
10- فراس وزني
11- محمد داموني
12- باسل صوالحي
13- احمد خلف
14- رأفت سوالمة
15- عبدالله بدارنة
16- عمر عبد الهادي
17- بشرى حصارمة
18- عبدالله هواش
19- سامر صوالحة
20- فراس جرار
21- راشد فضة

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم