عالم التصوير والمعرفة للسنة السادسة على التوالي، نظمت بلدية الناصرة ودائرة المراكز الجماهيرية ومركز محمود درويش الثقافي، بالتعاون مع المدرسة المعمدانية بالناصرة ، مسابقة التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان " الناصرة في عيون أبنائها"، بمشاركة مدارس الناصرة الابتدائية والاعدادية والثانوية منها " مدرسة الحرش، أشكول بايس مركز العلوم والتكنولوجيا والفنون، المدرسة المعمدانية، مدرسة راهبات السلزيان، مدرسة عمر بن الخطاب، مدرسة المجد، المدرسة الاكليريكية المطران، مدرسة التدريب العملي، مدرسة القسطل".
ومنحت المدرسة المعمدانية والتي بادرت الى المشروع جوائز قيمة للطلاب الفائزين بالجائزة من كل فئة، ويهدف هذا المشروع لتطوير وتشجيع التصوير الفوتوغرافي بين جمهور الطلاب وتوعيتهم الى هذا النوع من الفنون.
وفي حديث لمراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المعلمة هناء لولو مركزة مشروع " جرين" في المدرسة المعمدانية قالت: " هذا المشروع مسؤول عنه ايرون جرين وعائلته الذي يساعدنا ويدعم مشاريع المدرسة المعمدانية منها برنامج بطولة الشطرنج بالتعاون مع مدينة الناصرة وتدعى اليها مدارس الناصرة المختلفة، وأيضاً مسابقة التصوير بالتعاون مع المدرسة المعمدانية وبلدية الناصرة، والذي يساهم ويدعم مثل هذه المشاريع المشتركة ايرون جرين وعائلته".
وتابعت: " اشترك في مسابقة التصوير مدارس الناصرة الابتدائية والاعدادية والثانوية، تحددت عنوان فئة التصوير وهي مناسبات في الناصرة، مباني، أحداث مهمة، وفئة عامة، بمشاركة صفوف الرابع حتى جيل ثاني عشر، وتخلل لجنة التحكيم الفنية وهي الفنان فؤاد عوض، والمصور وسيم بطو، والمصور سهيل كيوان الذين قرروا الصور الفائزة بالمسابقة".

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم