هل تبحث عن هدية يكون هدفها تعليمي، وترفيهي، و اصطحاب الاطفال في الهواء الطلق، واستخدام مخيلتهم؟ الصنارة الصيد الجديدة “FishEyes” التي تميزها عن غيرها هو وجود كاميرا فيديو ضد الماء مربوطة على أسفل الخيط للصنارة مما يجعلها وسيلة تفاعلية ممتعة للسماح لأطفالك باستكشاف أعماق البحر من دون أن يتبللوا، وخلق الكثير من المغامرات والاحتمالات لا حصر لها من المتعة سواء كانوا في رحلة صيد مع والدهم أو مجرد اللعب حول حوض السباحة. FishEyes ليست محصورة للأطفال فقط فيمكن أن يستعملها طلاب الجامعات والبالغين حيث سيجدون كل أنواع الممتعة و الفائدة أيضا. 

تتميز هذه الصنارة بوجود شاشة على عصا الصنارة لمشاهدة المناظر التي ترسلها الكاميرا .ان طول خيط الصنارة الذي يساوي 6 أمتار يسمح لك بإسقاط الكاميرا للأسفل والنظر ما يحدث تحت الماء في جميع الاتجاهات، لمعرفة إذا كان هناك أي نوع من الأسماك في هذا الحوض، أو استكشاف أي شيئ من المناطق الأخرى التي لا يستطيع الوصول إليها و يمكن استخدام هذه الكاميرا في أي حالة سواء داخل أو خارج الماء.



Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم