كشفت جريدة Wall Street Journal الأمريكية عن قيام شركة Microsoft حاليا بالتعاون مع مجموعة من الموردين لتصنيع ساعة يد مزودة بشاشة لمسية، لتسير بذلك على نفس الدرب الذي سلكته شركتي Apple وSamsung إلى جانب شركات أخرى، بحسب العديد من التقارير الصحفية الأخيرة.
وأوردت الجريدة ضمن تقريرها قيام مجموعة من أكبر الموردين الآسيويين الذين يتعاملون مع Microsoft بإرسال العديد من المكونات إلى الشركة الأمريكية لمساعدتها على تطوير جهاز يشبه ساعة اليد، والتي من الواضح أنها ستكون مزوّدة بشاشة لمسية بحجم 1.5 بوصة، ولكنها لم تكشف عن المزيد من التفاصيل التقنية.
ولم توضح المصادر التي اعتمدت عليها Wall Street Journal -والتي لم تسمّها في تقريرها- نية Microsoft بشأن الساعة المزعومة، وتحديدا إذا ما كانت ستطرحه فعلا في الأسواق قريبا أم لا.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم Microsoft بساعات اليد، إذ قدمت منذ 10 سنوات تقريبا منتجا أطلقت عليه اسم Smart Watch كان يقوم بإرسال عناوين أهم الأخبار ونتائج المباريات والرسائل الفورية إلى من يرتدي الساعة عبر موجة الراديو FM، نظير مبلغ اشتراك معين، ولكن هذا المنتج لم يلقَ النجاح المتوقع في السوق.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم