عالم التصوير والمعرفة - أعلن في نيويورك عن إقامة معرض فني كبير لتسويق الفن في العالم 2017، ليكون وجهة لأكبر الفنانين حول العالم.

ويقام في نيويورك كل عام معارض فنية عديدة، وتقبل فيها مشاركات شبابية جديدة، تشهد نيويورك حاليا أكبر خمسة معارض فنية تعنى بالتصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي، تستضيفها أشهر ثلاثة متاحف وهي: متروبوليتان للفنون، الفن الحديث، وغوغنهايم.

ويشارك في هذا الأسبوع المصور الأمريكي الشهير داني ليون بمعرض أسماه «رسالة إلى المستقبل»، جمع فيه أبرز الصور الصحفية الجمالية من خلال خدمته في المجال الصحفي، حيث صور الأحداث التاريخية إبان الحقوق المدنية للأمريكيين الأفارقة، وصور للمهمشين في أمريكا.

ويشارك مجموعة من الرسامين المهتمين بالفن الذي عرف بعد الحرب في ألمانيا بمعرض «الأشغال المبكرة» مثل جورج باسيليز، ومشاركة مصورين تخصصوا في تصوير الكهوف والجداريات القديمة والزخارف مثل: كيث هارينغ وجان ميشيل.

ويقدم معرض الفكر هو شيء لا نهائي، لوحات وجودية بعد الحرب العالمية الثانية، حيث تشارك لوحات رمزية وتعبيرية تتنوع ما بين الحب والموت والشعور الإنساني.


Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم