عالم التصوير والمعرفة - حصلت شركة بيبيسي فلسطين، الشركة العالمية الأولى لتعبئة المشروبات الخفيفة في فلسطين اليوم على جائزة التميز والتطوير ٢٠١٥ التي تقدمها شركة بيبسيكو انترناشونال سنويا والتي قام باستلامها مندوب الشركة شادي اليازجي خلال حفل تكريم في مدينة بوخارست في رومانيا.

وجائت الجائزة لتكرم شركة بيبسي فلسطين كأفضل شركة لتعبئة منتجات بيبسي العالمية في المنطقة ، لدورها الفاعل في تطويرانتاج وتسويق منتجاتها بشكل مميز والتي تقدمت به على الكثير من الشركات المماثلة في أوروبا والمنطقة العربية. 

وقال محمود اليازجي مدير عام الشركة: " يعتبر هذا الانجاز واحد من أهم انجاجات الشركة منذ تأسيسها عام ١٩٦١ حيث وصلنا به الى القمة بتتويجنا كأفضل شركة من حيث الأداء من بين الكثير من شركات المنطقة، وهذه شهادة عالمية لشركتنا الفلسطينية"

وأضاف":لا يعد هذا الانجاز أو هذا التكريم لشركة بيبسي فلسطين فقط، انما يعد انجاز وتكريم للإقتصاد الفلسطيني ككل، حيث انه تأكيدا من كبري الشركات العالمية أن الشركات الفلسطينية يمكنها المنافسة في الجودة والآداء مع الشركات العالمية الكبرى رغم كل الظروف التي يمر بها اقتصادنا الفلسطيني".

وأكد اليازجي أن الشركة بصدد افتتاح مصنعها الجديد في الضفة الغربية والذي سيكون نموذجا يحتذا به من حيث التطوروالمنافسة العالمية، حيث آن الشركة الآن تقوم بتغطية أسواق الضفة الغربية بمنتجات من الأردن واليونان بعض ابرام اتفاقيات معهم لحين افتتاح المصنع. 

ومن الجدير بالذكر أن شركة بيبسيكو انترناشونال قد أرسلت برقية شكر لشركة بيبسي فلسطين مؤخراً تثني فيها على مدى جودة منتجاتها التي تم إختبارها بمختبرات الشركة الأم والتي أكدت جميعها مطابقتها للمواصفات العالمية ومعايير الجودة لشركة بيبسيكو انترناشونال.

أحدث أقدم