شركة “سونى”
عالم التصوير والمعرفة - تعتزم شركة “سونى” طرح هاتف ذكى جديد فى الأسواق خلال العام الجاري، يتميز بامتلاكه كاميرا قادرة على تسجيل الفيديو بدقة “4K” وتنوى “سوني” دعم هاتفها الذي أطلقت عليه اسم “Sirius”، بميزة تتيح للمستخدم التحكم فى سرعة تسجيل الفيديو، بما يمكنه من إنتاج فيديوهات بالتصوير البطيء، وذلك حسبما أكدت مدونة “Xperia Blog”، المتخصصة فى أخبار الشركة اليابانية.

وأوضحت المدونة أن “سونى” طورت عدة أوضاع جديدة للشاشة أبرزها وضعى”Glove mode” و”smart backright control”؛ ويزيد الوضع الأول من حساسية الشاشة تجاه اللمسات مما يمكنها من التعرف على لمسات المستخدم فى حال ارتداؤه للقفازات.

ويتيح الوضع “Smart backlight control” للمستخدم تفعيل ميزة القفل التلقائى لإضاءة الشاشة حال عدم الاستخدام، حيث تستخدم الكاميرا الأمامية فى الهاتف لتبقى الشاشة مضيئة وقت نظر المستخدم إليها وتغلقها فور ابتعاده عنها.

وأشارت المدونة إلى أن الهاتف الجديد سوف يحصل على قدرات جديدة للتعرف على إيماءات المستخدم، وذلك للقيام بمهام مثل الرد على المكالمات أو غلقها أو جعل الرنين صامتا , وأضافت المدونة أن “سونى” ستزود هاتفها الجديد بميزة الرد الآلى على المكالمات برسالة صوتية مسجلة، وهى الميزة التى سيتاح للمستخدم تفعيلها بضغطة زر عندما ترد مكالمة لا يستطيع الرد عليها.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم