عالم التصوير والمعرفة حصد المصور الفوتوغرافي محمد الخراري، مساء الخميس، جائزة لجنة التحكيم في بينالي التي تقام للمرة الاولى في مصر.

ومسابقة البينالى هي مسابقة مفتوحة للمصورين الهواة والمحترفين على حد سواء من كل أنحاء العالم، وهو حدث فني سيقام كل عامين تحت رعاية نادي عدسة الفوتوغرافي بمكتبة الإسكندرية.

ويشارك فى «بينالى مصر» 69 دولة على مستوى العالم، بمجموع 4709 صورة فوتوغرافية لـ 538 مصورا فوتوغرافيا من الهواة والمحترفين على مستوى العالم.

ويعتبر بينالى مصر الدولى الاول لفن التصوير الفوتوغرافى، هو الحدث الأول من نوعه على الاطلاق فى مصر تحت رعاية الاتحاد العالمى لفن التصوير الفوتوغرافىFIAP، اتحاد المصورين الدولىUPI، والجمعية الدولية لفن التصوير الفوتوغرافىIAAP كذلك رعاية الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافى قطاع.

يذكر أن الفوتغرافي الخراري تولى رئاسة جماعة التصوير الضوئي بالقطيف للسنوات الثلاث الفائتة وقام بالكثير من الورش والدورات الفوتوغرافية على مستوى المنطقة وحكّم العديد من المسابقات المحلية وحصل ميدالية ذهبية من الفياب كرئيس جماعة من مسابقة آل ثاني 2010 ونُشرت أعماله كأغلاف لعدة كتب منها شهوة الملائكة وبين الشرفة وشجرة اللوز والآتية كغد مألوف.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم