عالم التصوير والمعرفة - ساعة يد لا تحتاج إلى تربطها بهاتفك، لأنها هاتف ذكي بشكل منفصل، مع العديد من المميزات عندما يتحدث أحدهم عن ساعة ذكية فإن أول شيء يخطر ببالك هو البلوتوث، فهي تتصل بهاتفك وتقوم بإخطارك عندما تتلقى مكالمة أو رسالة وتتبع أنشطتك، هذا أمر رائع بالطبع ولكنه ليس كل شيء ولا يضيف الكثير لخصائص هاتفك الذي يمكنه القيام بها بدون مساعدة.

الساعة الجديدة Neptine Pine تريد تغيير هذا الوضع، فهي تقوم بدور أكبر بكثير من مجرد وسيط بينك وبين هاتفك الذكي، بالطبع يمكنك وصلها به للحصول على قدرات الساعات الذكية العادية ولكن وضع بطاقة SIM مصغرة في الساعة يمكنك من الرد على المكالمات والرسائل كما تفعل من هاتفك.

وبحسب موقع coolest-gadgets، تمكنك الساعة من تتبع نشاطك اليومي عن طريق حساب خطواتك، والوتيرة، والسرعة، والوقت، كل هذا عن طريق الأجهزة المدمجة داخلها مثل تحديد المواقع، وعداد الخطوات، وعداد التسارع، وبوصلة رقمية.

الساعة تعمل بنظام الـ"أندرويد"، ويمكنك مشاهدة كل تطبيقاتك المفضلة وتصفحها على شاشة اللمس 2.4 بوصة، إذا كنت قلقاً من أن أصابعك كبيرة وقد تواجه صعوبة في التحكم فلا تقلق فالساعة مجهزة بنظام التحكم الصوتي، فضلاً عن كاميراتين أمامية وخلفية لديهم القدرة على التقاط الصور والفيديوهات وتعمل كلتاهما بالفلاش.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم