عالم التصوير والمعرفة - حصلت الجامعة الإسلامية بغزة على ثلاث جوائز دولية عام 2013م من مؤسسة E B A))، خلال اجتماعها السنوي تحت عنوان: "العلم والتعليم" في (أكسفورد) ببريطانيا وحصلت الإسلامية على جائزة أفضل جامعة فلسطينية، وجائزة أفضل إدارة لعام 2013م، إذ منحت لرئيس مجلس الأمناء النائب جمال الخضري، ورئيس الجامعة د.كمالين شعث، وجائزة ثالثة لأفضل مشروع فلسطيني "مشروع إرادة" الذي أطلقته الجامعة الإسلامية منذ نحو عامين للتأهيل المهني لذوي الإعاقة.

وتسلم الخضري وشعث الجوائز الثلاث خلال حفل خاص عقد في بريطانيا الأسبوع الماضي؛ تقديرًا لتميز الجامعة الأكاديمي، والإداري، وأفضل مشروع، ورفع العلم الفلسطيني إلى جانب أعلام الدول الفائزة.

ورأى رئيس مؤسسة "(E B A) أكسفورد" أن فوز الجامعة الإسلامية بالجوائز الثلاث جاء عن جدارة واستحقاق، مشيرًا إلى أن تكريم الجامعة هو تكريم لكل الشعب الفلسطيني والمؤسسات الفلسطينية الفاعلة , بدوره عبر الخضري عن سعادته الكبيرة بالجوائز الثلاثة، مشيرًا إلى أنها تضاف إلى رصيد الجامعة الكبير، وتميزها المتواصل في مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية، والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وبين الخضري أن الجوائز الجديدة تأتي ضمن سلسلة الجوائز الإقليمية والدولية والمحلية التي حصلت عليها الجامعة؛ نتيجة جهد جميع هيئات الجامعة المختلفة، التي يعتز بالانتساب إليها , بدوره بين شعث أن الجامعة حصلت على الجوائز الثلاثة بعد تقويم مؤسسة دولية مختصة دور الجامعة، ومستوييها الأكاديمي والإداري، وإسهاماتها في خدمة شرائح المجتمع.

وقال شعث: "إن هذا النجاح الذي يضاف إلى نجاحات الجامعة الإسلامية الكثيرة يؤكد أن الجدية والمثابرة في العمل الجماعي المؤسسي تحققان أفضل النتائج"، مشيرًا إلى أن حصول الجامعة على هذه الجوائز يأتي في ظل أصعب الظروف الإنسانية التي يعانيها قطاع غزة.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم