عالم التصوير والمعرفة - أعلن مركز «بورشه» الكويت (شركة بهبهاني للسيارات) فوز المهندس يوسف القحطاني، وهو من عشّاق «بورشه» ومالك سيارة (911 جي تي 3) في الكويت بالمركز الثاني في مسابقة تصوير «خمسون عاماً على بورشه 911» العالمية التي تنظمها شركة «بورشه» الألمانية لصناعة السيارات ومقرّها شتوتغارت , وركّزت هذه المسابقة، التي أقيمت ضمن احتفالات «بورشه» باليوبيل الذهبي لطراز (911) على استعراض عملاء هذه السيارة الأسطورية من حول العالم لأبرز نواحي سياراتهم، إن كان التصميم الخارجي أو المقصورة الداخلية أو تفاصيل مميزة خاصة بها، من خلال دعوتهم إلى تحميل صور (بورشه 911) الخاصة بهم على موقع الانترنت الذي تم إنشاؤه خصيصاً لهذا الغرض.

كما دُعي عشّاق «بورشه» من حول العالم إلى التصويت لاختيار الفائزين، ليتمّ انتقاء صورة المهندس يوسف القحطاني داخل سيارته «911 جي تي3» كثاني أفضل صورة من بين ما يزيد على 2000 صورة. وقد فاز مع آخرين من ألمانيا بحصّة تصوير حصرية مع مصوّر محترف مع سياراتهم (911). 

وقال القحطاني عند تبلّغه خبر الفوز: «تفاجأت عندما تلقّيت اتصالاً من بورشه ألمانيا للتهنئة على فوز صورتي بثاني أعلى نسبة تصويت في المسابقة، خصوصاً وأنني لم أتوقع أن أحلّ بين المراتب الثلاث الأولى نظراً لبراعة المنافسين المشاركين».

وأضاف «لطالما كانت سيارتي (911 جي تي3) مميزة بالنسبة إليّ، وأنا أعشق كل ثانية أقضيها خلف مقودها. لذلك، لا يسعني التعبير عن مدى سعادتي بفوزي بالمركز الثاني في هذه المسابقة، لأنه يجسّد مدى شغفي بهذه السيارة».
وتُعتبر (بورشه 911) سيارة رياضية مثالية بكل ما للكلمة من معنى، وبمثابة مرجع لسيارات «بورشه» كافة. وقد حافظ هذا الطراز الأسطوري على مرتبته السامية في قطاع السيارات الرياضية من خلال عدد لا يُحصى من الانتصارات في السباقات، واستئثاره بجميع القيم التي تجسّد أصالة علامة بورشه التجارية. وتجمع أجيال السيارة السبعة، التي بدأت بولادة الأسطورة عام 1963، صفات متناقضة مثل الأداء الرياضي والعملية أثناء الاستخدام اليومي، التقاليد والابتكار، الطابع الحصري والقبول الاجتماعي، بالإضافة إلى التصميم والعملية الوظيفية في آنٍ معاً.

وتستأثر مجموعة طرازات (911) أثناء الفعاليات باهتمام كبير من عشاق «بورشه» في الكويت، الأمر الذي يعكس الارتباط الوثيق بين هذه السيارة الرياضية الأسطورية وعشاق بورشه عبر العالم والشرق الأوسط على حدّ سواء. 

بدوره، هنّأ مدير التسويق لدى مركز «بورشه» الكويت (شركة بهبهاني للسيارات) هاني مرعي، يوسف القحطاني على احتلاله المركز الثاني، بقوله «نحن نستأثر بأحد أكبر الحصص في سوق السيارات الرياضية في الشرق الأوسط، ونشعر بالفخر لفوز أحد عملاء 911 لدينا بالمركز الثاني. إنّ هذه النتيجة توضح مدى شغف عملائنا بطرازات بورشه وتقديرهم العميق لتاريخ الشركة العريق واستمراريتها».

المصدر : صحيفة الراي 

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم