أطلقت "واكوم" (Wacom) اليوم مجموعتها الجديدة من أقلام "بامبو" الرقمية والتي تضم الجيل التالي من أقلام "سولو" (Solo) و"ديو" (Duo) الرقمية الشهيرة والتي جرى إطلاقهما لأول مرة في العام 2011 وصُمم قلم "بامبو سولو" الرقمي للأجهزة التي تعمل باللمس بما في ذلك أجهزة آيباد، وتم تزويده بغطاء محكم من أجل الوقاية في الإصدار الجديد. بينما يعتبر قلم "بامبو ديو" الرقمي حلاً يضم ميزتين بوصفه قلماً رقمياً للأجهزة التي تعمل باللمس وقلم حبر جاف للكتابة على الورق. علاوةً على ذلك، قامت "واكوم" بتسعير قلم "بامبو ألفا" (Bamboo Alpha) بشكل معقول بإعتباره إضافة في متناول جميع العملاء، حيث يتميز بتصميم يشبه كثيراً القلم التقليدي ويوفر تجربة تحاكيه.

أقلام رقمية بتصميمات عصرية
يوفر قلما "بامبو سولو" و"بامبو ديو" أفضل تجربة لإستخدام القلم الرقمي تحاكي استخدام القلم التقليدي من خلال تصميمه العصري والفاخر. ويتميز القلمان عن غيرهما من المنتجات في السوق بمظهر خارجي ناعم وغطاء أنيق مصنوع من الألومنيوم المؤنود ومجموعة متنوعة من الألوان الجذابة. ويأتي القلمان ضمن مجموعة واسعة من الألوان النابضة بالحياة هي الزهري والأخضر والأصفر والأزرق، لتضفي على حاسوب المستخدم اللوحي وهاتفه الذكي لمسةً من المرح. كما تأتي أقلام "سولو" و"ديو" و"ألفا" الرقمية باللونين الأبيض والأسود إلى جانب الألوان السابقة. ويدمج التصميم العصري للأقلام مواد ممتازة ذات جودة عالية وفق هندسة بشرية متطورة.

تحسين قدرات الكتابة والرسم
عززت "واكوم" دقة الجيل الجديد من أقلام "بامبو" الرقمية من خلال ريشة كتابة مطاطية (5 ملم) وعبر تصميم صلب ومرن في آنٍ معاً ضمن يد المستخدم. وأصبحت تجربة الكتابة والشخبطة والتصفح على الأجهزة التي تعمل باللمس تجربة طبيعية وسهلة عن ذي قبل.

وقال روديجر سبوهرير، نائب رئيس إدارة التسويق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "واكوم": "بينما لا تزال خاصية اللّمس هي طريقة الإدخال الأساسية على معظم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، وجدت الأقلام الرقمية طريقها إلى قلوب المستخدمين. وتجلب الأقلام الرقميّة أسلوب أكثر دقة في تسجيل الملاحظات في غرف الإجتماعات والصفوف الدراسية وتمكّن المستخدمين من وضع أفكارهم أثناء التنقل أو إدراج بعض العناصر المكتوبة بخط اليد إلى الرسائل المرئية من خلال حزمة من التطبيقات المناسبة، مثل تطبيق "بامبو لوب" (Bamboo Loop) من "واكوم" على سبيل المثال أو تطبيق "بامبو بايبر"، مما يتيح للمستخدمين تسجيل ملاحظاتهم وأفكارهم في أي مكان وأي زمان. وتواصل "واكوم" تسخير خبرتها التي تزيد عن ثلاثة عقود في تطوير هذه الأقلام الرقمية."

المصدر : الجريدة

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم