كشفت شركة "لينوفو" الصينية عن ثلاثة حاسبات محمولة هجينة (متحولة) جديدة هي Flex 14 وFlex 15 وFlex 20 ونقلت تقارير إعلامية مواصفات هذه الحاسبات بحيث أنه "سيأتي الحاسبان Flex 14 وFlex 15 غير قابلين للف بزاوية 360 درجة بل فقط 300 درجة، وأنهما سيعملان كحاسب محمول عادي أو مسند، وليس كجهاز لوحي، وتبلغ درجة وضوح شاشة الحاسبين 768×1366 بيكسل".

ويأتي الحاسبين Flex 14 وFlex 15 بخيارات كثيرة للجيل الرابع من معالجات أنتل Haswell مع بطارية تعمل لـ9 ساعات ومعالج رسوميات منفصل NVIDIA GT740M، وسيتوفران هذا الشهر.

وفيما يتعلق بمواصفات حاسب Flex 20 ، فستأتي شاشته بقياس 19.5 بوصة بدرجة وضوح 900×1600 بكسل، ويأتي بخيارات معالجات أنتل Haswell، وبطارية تعمل إلى 3 ساعات، وسيتوفر أيضاً هذا الشهر.

وشركة "لينوفو" المنتجة لهذه الحاسبات، هي شركة صينية، تعتبر رائدة في صناعة الحاسبات في العالم، ومن أبرز مايمزيها، هو قيامها بالقضاء على الإزعاج الناجم عن تبديل بطاريات الحواسب المتحركة من خلال تقديم ضمان لمدة ثلاثة سنوات على حواسبها وذلك لمنح المستخدمين وقتا أطول من التشغيل، كما تتميز حواسب لينوفو بالتصميم والأداء القويان.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم