أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، السبت 1 يونيو، كاميرا الفيديو "Action CAM"، والتي تقدم جودة التصوير الفائقة والرائدة بأسلوب التصوير الجديد "Point-Of-View" وتم تصميم الكاميرا لتكون مثالية للتصوير خارج المنزل أو أثناء ممارسة الرياضات القاسية لالتقاط مقاطع فيديو عالية الوضوح والجودة بدقة (HD 1080P) في حالات متعددة أثناء الحركة.

وسواء كنت تمارس رياضة القفز بالمظلة، أو التزلج علي الرمال أو الكثبان الرملية، أو ركوب الدراجات الهوائية، يمكنك التقاط أروع الصور والمقاطع بكاميرا (Action Cam ) التي تستفيد من خبرة سوني العريقة في عالم التصوير، مع ما تقدمه من مزايا رائعة تشمل التصوير في الإضاءة المنخفضة والتصوير بالحركة البطيئة فضلاً عن ميزة تثبيت الصورة أثناء الاهتزاز. 

وتعتبر تقنية التصوير بأسلوب Point-Of-View مثالية أثناء المغامرات بين الجبال وتحت الماء وأي رياضة حركية أخرى. وتم تصميم الكاميرا الجديدة لالتقاط مقطاع فيديو ديناميكية بوزنها الخفيف الذي لا يتعدى 90 جرام فهي مثالية لالتقاط الصور الأكثر روعة وتأتي كاميرا (Action Cam ) علبة مقاومة للصدمات والماء مع منصة تثبيت بقياسات عالمية مصممة لتحمل بيئات التصوير القاسية.

وأثناء وجودها في العلبة، يمكن للكاميرا أن تقاوم الماء حتى عمق 60 متراً، كما أنه مزودة بمغالق تجعلها مضادة منيعة ضد الغبار والطين والرمل والمطر والأوساخ وبفضل احتوائها على تقنية الاتصال WiFi ، يمكن للمستخدم نقل المحتوى على الفور إلى هاتفه الذكي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للهواتف الذكيبة والأجهزة اللوحية المزودة بتقنية WiFi ، سحب الأفلام والصور من الكاميرا دون الحاجة إلى كيبل خاص وحالما يتم نسخها، يمكن تحميل المحتوى أو مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو شبكات الإعلام الاجتماعي من خلال ربط الكاميرا بشبكات الجيل الثلاث أو الرابع المتاحة وتحتوي الكاميرا أيضاً على تطبيق يتيح لك استخدام هاتفك الذكي كمحدد للمشهد، للتأكد من التقاط المشهد على النحو الأمثل.

وتضم الكاميرا كذلك تقنية تثبيت الصور SteadyShot ® الفريدة من سوني المتوفرة في محفظتها من منتجات التصوير الرقمي، مما يعوض عن درجة أكبر من اهتزاز الكاميرا لتوفير مقاطع الفيديو مذهلة وسلسة تماماً مهما كانت ظروف التصوير وبالإضافة إلى ذلك تم تزويد الكاميرا بتقنية التخلص من الاهتزاز المبتكرة لإضفاء تثبت الصور إلكترونياً لالتقاط فيديو أكثر سلاسة أما عدسات Carl )Eiss® Tessar ® العريضة فتلتقط يلتقط كامل المشهد بزاوية رؤية تصل إلى 170 درجة مع وضوح فائق سواء كنت تنزلق على المنحدرات الرملية في الصحراء أو أثناء القفز بالمظلة، وليس هناك أي كاميرا أخرى تجمع بين تقنية تثبيت الصورة مع العدسات المتطورة والغلاف الخارجي الصلب وخاصية الاتصال بتقنية WiFi .

وتم تزويد الكاميرا الصغيرة خفيفة الوزن كذلك بتقنية استشعار الصور الشهيرة من سوني (Exmor® R CMOS ) للحصول على حساسية مذهلة للإضاءة المنخفضة مع درجات أعلى من وضوح الصورة وتتضمن الكاميرا أيضا ذاكرة قابلة للتوسيع باستخدام من خلال منفذين لبطاقات الذكرة الإضافية (Memory Stick Micro ™) و(Micro SD/SDHC )، مع ميكروفون ستيريو مدمج لالتقاط جميع الأصوات المثيرة أثناء مغامراتك، ومنفذ HDMI ® صغير لمشاركة الفيديو مع الأصدقاء والعائلة على التلفزيونات عالية الوضوح، كما تتوافق الكاميرا مع أجهزة الماكنتوش والكمبيوتر الشخصي مع سهولة فائقة في تحميل المحتوى على المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك واليوتيوب.

وللتصوير الحر دون استخدام اليدين، يمكنك تركيب الكاميرا بسهولة وبشكل آمن على الأسطح المسطحة والمنحنية مع قواعد التثبيت اللاصقة الملحقة بالكاميرا، كما تقدم سوني أيضا مجموعة من ملحقات التثبيت الإضافية لضمان تركيب الكاميرا دائما بالوضعية الأفضل بغض النظر عن ظروف التصوير بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة سوني عن تحديث برمجي لكاميرا (Action Cam HDR-AS15 ) وهو متاح على الانترنت. ويتضمن التحديث وضعية التصوير بصيغة PS (1920x1080/60p ) التي تمكن المستخدمين من التقاط صور سلسل للمشاهد السريعة بإطار مرتفع يصل إلى 60p .

وتوفر الكاميرا أيضاً وضعية التصوير تحت الماء الجديدة التي تضبط توازن اللون الأبيض في الكاميرا من أجل الحصول على صور مثالية تحت الماء وعلاوة على ذلك، تتيح خاصية (Beep Off ) الجديدة للمستخدمين خيار إيقاف الإخطارات الصوتية لوظائف الكاميرا الرئيسية، مثل عندما يكون التسجيل في وضعية العمل أو الإيقاف.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم