أعلنت شركة "سامسونج" عن بدء طرح نماذجها الجديدة من التلفزيونات الذكية لعام 2013 في السوق المصرية، حيث قالت الشركة إن إطلاق النماذج الجديدة يأتي في إطار سعيها لخلق تجربة جديدة وثرية لكل المستهلكين، وعن طريق فهمها العميق للسوق، وإصرارها المستمر على اكتشاف المزيد من الابتكارات بما يخدم هذا التوجه، حسبما نشرت البوابة العربية للاخبار التقنية.

وتتضمن نماذج هذا العام النموذج الجديد F8000 LED TV وهو أول تلفزيون ذكي من "سامسونج" يتضمن معالج بيانات رباعي النوى. ويتوافر هذا النموذج الجديد في مقاسات متعددة حتى 75 بوصة، كما يتميز هذا التلفزيون بسمكه الرفيع للغاية، وإطاره الخارجي الذي لا يزيد عن ربع بوصة، وحامل التلفزيون على شكل قوس، مما يجعله يبدو كما لو كان معلقًا في الهواء، حسبما قالت الشركة.

وتقدم "سامسونج" أيضًا تلفزيونها الجديد S9 UHD TV 85 فائق الوضوح بقياس 85 بوصة، والذي وصفته بأنه يتميز بتصميم بالغ الروعة، وبإطاره الذي يتيح للتلفزيون التحرك بحرية تامة داخله. كما يتميز تلفزيون "سامسونج"UHD TV 85S9 بصورته فائقة الجودة بمعدل وضوح يصل إلى 4 أضعاف درجة الجودة عند المشاهدة بتقنية Full HD ويتضمن هذا النموذج أيضاً محرك متطور يتيح تحويل الصورة أوتوماتيكيًا من تقنية HD وFull HD إلى تقنية الرؤية فائقة الوضوح بتقنية UHD.

ويتيح التلفزيون أيضًا لأول مرة إمكانية قراءة ملفات الفيديو المضغوطة بامتدادHEVC بما يمنح سرعة أكبر في مشاهدة مقاطع الفيديو حتى مع سرعة الإنترنت المنخفضة.
أحدث أقدم