عالم التصوير والمعرفة - ‎افتتاح معرض مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد للجواد العربي 

ضمن فعاليات معرض الفرس في مدينة الجديده / المغرب‎ شهد صاحب السمو الامير مولاي الحسن ولي عهد المملكة المغربية الشقيقة معرض مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي من تنظيم اتحاد المصورين العرب . 

‎وقد اطلع سموه على الاعمال المعروضة والتي تمثل صورا مميزة للجواد العربي الاصيل بالاضافة الى فعاليات الخيول التي تمثل تأريخ وتراث الاجداد العرب . 

وابدى سمو الامير الحسن اعجابه بالاعمال المعروضه من نتاج المصورين العرب من خلال جودة الاعمال ودقة الاخراج الفني لصور الجواد العربي التي تمثل رياضة الفروسية في بلاد العرب ، موجها" سموه الشكر والتقدير لسمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير شؤون الرئاسة عبر حرص سموه المستمر على الدعم الذي يقدمه سموه في المشاركة السنوية في معرض الفرس الدولي الذي يقام سنويا في المملكة المغربية الشقيقة .

من جهته قال الزميل مصطفى عذاب عضو مجلس ادارة اتحاد المصورين العرب مسؤول هيئة الاعلام المركزي مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان للجواد العربي قد شهدت هذه السنة قفزة نوعية من خلال عدد المشاركين والاعمال التي وصلت الى المسابقة النوعية المتخصصة في صناعة صور الجواد العربي.

واختتم عذاب حديثه بالقول انه سيتم الاعلان عن اسماء الفائزين مع اعمالهم في الحفل الذي سيقام مساء يوم الاربعاء الموافق 18/10/2017 .. هذا وقد حضر حفل الافتتاح سمو الامير مولاي عبد الله العلوي رئيس جمعية معرض الفرس وسيف بن خليفه الطنيجي ممثل السفير الاماراتي في المغرب واديب شعبان رئيس اتحاد المصورين العرب بالاضافة الى اصحاب السمو والمعالي والسعادة وكبار المسؤولين والسفراء في المملكة المغربية الشقيقة .









Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم