عالم التصوير والمعرفة -
حصد المصور الصحفي الفلسطيني محمود الهمص المرتبة الثانية في مسابقة أيام اليابان لعام 2014 للمرة الثانية, وقد شارك الصحفي الهمص بعدد من الصور الفوتوغرافية التي وثقها لأحداث الحرب الأخيرة على قطاع غزة .

يعمل الهمص مصور صحفي في وكالة الأنباء الفرنسية العاملة بـ قطاع غزة وقد صُنف من ضمن افضل 15 صحفي حول العالم وفقا لتصنيف صحيفة الجاردين البريطانية لعام 2014.، بالإضافة لحصوله على أكثر من 12 جائزة خلال عمله في مجال التصوير الصحفي.

وفي نفس السياق فقد نال كلاً من المصور الصحفي صابر نور الدين والمصور الصحفي عادل هنا جوائز دولية في مسابقة PCA SALON Grand Exhibition 2015 بصربيا

في العام 2014 نال المصوريين الفلسطينيون عشرات الجوائز الدولية والعربية ضمن أفضل المصوريين وافضل الصور بهذا العام وسبق حصدت فلسطين جميع جوائز جائزة الشارقة للصورة العربية للمحور الصحافي, فجهد المصوريين في ايصال صورة التضحيات ومعاناة شعبهم تنال ثقة العالم وتنال رضي كافة الهيئات والمؤسسة الدولية والعربية.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم