عالم التصوير والمعرفة - في حدث جديد أقدم المصمم الفلسطيني العريس خالد شبير من مدينة غزة علي تصميم دعوة لحفل خطوبته في شكل حاسوب محمول "laptop" فهذا خارج المألوف حيث تعتمد أغلب دعوات الأفراح في غزة علي بطاقات مستوردة ذات تصميم تجاري ثابت.
وصمم شبير (29عامًا) كرت خطوبته على شكل حاسوب محمول، يحوي في "شاشته" موعد الخطوبة، كما وضع في المكان المخصص للأزرار تفاصيل الدعوة، وعلى الغلاف الاسم الموجه له الدعوة.

وألحق مصمم الجرافك في مكان الشارات التي تبين نوع المعالج ونوع الجهاز إشارة منع للتصوير، وبجانبها سرير طفل عليه علامة منع للدلالة على نوم هانئ للأطفال وعدم اصطحابهم لحضور الفرح، وأحل محل جهة التصنيع في الخلف تفاصيل كلا الخاطبين.

كما أضاف في التصميم الأول من نوعه على جانب الأزرار الخاصة بالماوس لوحة QRCode لتسجيل التهاني إلكترونيًا، ووضع نسخة منه على حسابه في "فيس بوك" ليحظى بإعجاب المئات من أصدقائه.

وقال شبير إن ما دعاه لذلك هو محاكاة لتخصص خطيبته "هندسة حاسوب"، معربًا عن سعادته لمدى قبول فكرته في المجتمع المحلي، مبينًا أن رسائل عديدة وصلته لتصميم دعوات حفلات زفافهم تدلل على تخصصاتهم.

وأبدى أصدقاء شبير إعجابهم بالفكرة على صفحته في "فيس بوك"، واصفين التفاصيل التي تتضمنها الدعوة بـ"الجميلة".

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم