عالم التصوير والمعرفة - هونج كونج لا معاناة مع تصفح الإنترنت حيث يبلغ متوسط سرعة الاتصال بالإنترنت 49.2 ميجابايت في الثانية، وفقًا لتقرير أكامي للإنترنت , والخبر السعيد الذي يهم كل بقعة في العالم أن متوسط سرعة الاتصال بالإنترنت للعالم زاد بنسبة 19% مقارنة بالربع السابق، وعلى أساس سنوي بلغت نسبة الزيادة بالسعة 44%.

ومهما كان البلد الذي تعيش فيه، فإن المعلومة المهمة هي أن سرعة الاتصال بالإنترنت في زيادة مستمرة، وتظهر أرقام التقرير أن البلدان التي لا تظهر في قائمة أسرع إنترنت في العالم لديها مستقبل جيد في الزيادة وشملت الدراسة حوالي 185 دولة مختلفة من العالم لتحديد سرعات الإنترنت في تلك الدول وسرعة التحميل والتنزيل على الشبكة العنكبوتية.

وأما في ذيل القائمة فقد حلت أفغانستان في المرتبة 167 بسرعة ضعيفة بلغت 0.95 ميجابايت في الثانية، ثم حلت خلفها السودان بالمرتبة 173 وبسرعة بلغت 0.85 ميجابايت في الثانية، وحل العراق في المرتبة 179 بسرعة تنزيل بلغت 0.75 ميجابايت في الثانية وبسرعة التحميل من الإنترنت حل لبنان في المرتبة ما قبل الأخيرة بسرعة بلغت 0.10 ميجابايت في الثانية، فيما حازت جمهورية فانواتو المرتبة الأخيرة بسرعة بلغت 0.09 ميجابايت في الثانية.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم