ورشة عمل لـ كانون الإمارات وآرت بلس بمناسبة رعايتهما لمسابقة الشارقة للتصوير الفوتوغرافي
عالم التصوير والمعرفة - قدّمت كانون الإمارات وآرت بلس رعايتهما لمسابقة الشارقة في التصوير الفوتوغرافي 2014 والتي أُقيمت في الجامعة الأمريكية في الشارقة تحت رعاية سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمّد القاسمي، حاكم الشارقة وفي هذا الإطار، قدّمت كانون وآرت بلس ورش عمل لطلاب الجامعة حول أحدث وأفضل تقنيات الطباعة التي طرحتها كانون مؤخراً كما استعرضت منافعها بالنسبة للمصوّرين الفوتوغرافيين الهواة والمحترفين الذين يستخدمون تلك المنتجات.

وعلّق شادي بخور، المدير العام، كانون الإمارات، قائلاً: "تفخر كانون بأن تشكّل جزءاً من هذه المبادرة الهامّة وبحصولها على شهادة تقدير من سموّ الشيخ. فهدفنا يكمن في التشجيع على تطوير المواهب الفنية والمبدعة في المنطقة. وسنواصل هذه السنة، ومن خلال شراكتنا مع آرت بلس، الترويج للتصوير الفوتوغرافي والفنّ بين الشباب في المنطقة والاحتفال بالمواهب الفنية من خلال المساهمة في فعاليات من هذا النوع."

وعلّق ياسر الفرّا، المدير العام لآرت بلس قائلاً: "إنّنا ملتزمون بتقديم الدعم للمواهب المحلية في المنطقة من خلال وضع الفنّ في متناول الجميع. فجودة الصور التي تمّ تقديمها عالية جدّاً وقد عبّرت عن مهارات المشاركين الفائقة وقدراتهم البصرية في التقاط الصور. وإننا سعداء جداً بشركاتنا مع كانون ومتشوّقون جداً لنرى ما يحمله المستقبل."

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم