تصوير : مانوج شاه - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

عالم التصوير والمعرفة - لقد اعتدنا على مشاهدة الحيوانات وهي تتحدث وتضحك وتبكي وتعبر عن مجموعة واسعة من المشاعر البشرية من خلال الأفلام والتلفزيون والرسوم المتحركة. 

على الرغم من أن البحث العلمي والملاحظة التجريبية لا تزال مثيرة للجدل ، فقد أظهرت أن العديد من الحيوانات لديها بالفعل القدرة على الحب والخوف والحزن والشعور بالذنب والغضب والعار والاشمئزاز والتعاطف وحتى الدعابة. 

في كل عام ، تختار جوائز التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية من بين آلاف الإدخالات من جميع أنحاء العالم أفضل صور الحيوانات قد يتم التقاط الصور في مواقف هزلية أو مساومة أو ببساطة يعيشون حياتهم "اليومية" عندما يكون مصور محترف في المكان المناسب ، في الوقت المناسب ، لالتقاط لحظة روح الدعابة. 

لعام 2020 ، تُطلق جوائز Comedy Wildlife Photography Awards نسخة مجددة من المسابقة ، والتي يمكن الدخول إليها مجانًا على www.comedywildlifephoto.com "للحصول على فرصة للفوز ببعض الجوائز الرائعة والتتويج بجائزة مصور الكوميديا ​​للحياة البرية للعام".

أعلن المنظمون ان الهدف من المسابقة ليس فقط جعلنا نبتسم للصور المسلية ولكن أيضًا لتعزيز الحفاظ على الحياة البرية وموائلها "لمحاولة ضمان بقاء الحيوانات التي تعيش على كوكب الأرض اليوم هنا للأجيال القادمة.

شارك في تأسيسها المصوران المحترفان بول جوينسون هيكس وتوم سلام ، جوائز التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية تعمل بالشراكة مع مؤسسة Born Free ، وهي منظمة غير حكومية دولية متخصصة في حماية الحيوانات البرية.

جوائز التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية


تصوير : YEE CHEUNG CODY YIM - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

تصوير : ماكس جاكسون - جوائز التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية

تصوير : كيفن ساوفورد - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

تصوير: DÉA STARLLING - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

 تصوير: MINGHUI YUAN - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

تصوير: ديفيد فيتس - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

تصوير : جوران أناستاسوفسكي - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

نسر البحر والغراب بيستي تصوير : ISOBEL WAYRICK - جوائز التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية

تصوير : بيتر ديري - جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية

تصوير : ADWAIT APHALE - جوائز التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية

تصوير : أنيلي هين - جوائز التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية الكوميدية



Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم