المنافسة الشرسة مع شركة "سوني" تدفع "مايكروسوفت" لتقديم مزيد من المغريات لجهازها الترفيهي المرتقب بعد أن اعلنت "مايكروسوفت" منذ شهور قليلة عن تغير نظام الحماية في جهازها المرتقب Xbox One والغاء الرسوم المفروضة على الألعاب المستعملة وربط الجهاز بالشبكة المحلية والغاء حماية الـDRM التي تتطلب اتصال يومي بالأنترنت، عادت الشركة مجددا اليوم مع أخبار جديدة متعلقة بوحدة معالجة الرسومات البصرية.

"مايكروسوفت" أعلنت في بيان رسمي على شبكة الأنترنت أن بطاقة معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بالمنصة تم تعديلها وزيادة سرعتها من 800 الى 853 ميغا هيرتز، مما يعني قدرة الجهاز على توفير رسومات بصرية أفضل في الألعاب المختلفة، واستخدام الخدمات السحابية التي تعتمد على المعالج المركزي وبطاقة الرسومات.

نائب رئيس شركة "مايكروسوفت" لأجهزة إكس بوكس، السيد "مارك ويتن"، أوضح أن التعديل الجديد يأتي بعد اختبارات مكثفة خضع لها الجهاز في نظام التشغيل ودرجة الحرارة ومقدار الضوضاء التي يصدرها، وهي الأمور التي امتازت بالاستقرار التام على الرغم من زيادة سرعة بطاقة الرسومات.

في النهاية، أوضحت الشركة أن الجهاز يعمل بكامل طاقته دون إصدار أي ضوضاء، كما يتميز بوجود العديد من فتحات التهوية والتبريد لضمان عمله لـ10 سنوات كاملة دون أي عطل محتمل، وهو نفس ما حدث مع وحدة التحكم.

إذا كنت من المهتمين بالمنصة وترغب في رؤية التعديلات التي طرأت عليها قبل إصدارها في شهر نوفمبر المقبل، فبإمكانك متابعة معرض Gamescom في مدينة "كولن" الألمانية من 21 وحتى 25 أغسطس الجاري.

Post a Comment

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف

أحدث أقدم